الثلاثاء، 30 ديسمبر 2008

كلمات فى رثاء قلبى

أودع قلبي الوداع الأخير
قلبي الذي احبك حبا كبير
وجعلك فوق الرجال جميعا
ولكنك جرحته جرحا مرير
يدمى كل ما تقترب
ولا يشفى حين تبتعد
فوداعا أيها القلب الجريح
أودعك إلى مثواك الأخير
قتلك قلبا ليس له ضمير
مزقك أربا وتركك تحتضر
فيا له من قلب حقير
أودعك يا قلبي إلى مثواك الأخير
وفى رثاءك اكتب كلمات
كان لي قلبا بريئا لا يعرف الجراح
يسكن فيه حبا لا يعرف إلا الجراح
فسرت خلفه أيها القلب كلما غدا أو راح
ولكن قلبي الآن استراح
وفى رثاءك اكتب كلمات
كلمات وداع تكتب على القبور
حين كان لي قلب يحب وكأنه مسحور
يربط نفسه بقلبا لا يعرف حبا من فتور
فيا لسوء حظ قلبي المقهور
الذي في رثاءه اكتب تلك السطور
فودعا أيها القلب

هناك 9 تعليقات:

  1. الف مبروك المدونه يا ساره
    كلامك جميل زيك

    طبعا انا عارف انك بتكتبى كويس من زمان اوى

    جيت بس ابارك وهقرا برحتى وابقى اعلق على موضوعاتك

    ردحذف
  2. انا مبسوط انى اول تعليق عندك
    على البوست وعلى المدونه

    الف مبروك يا ساره

    تحياتى

    ردحذف
  3. كلاماتك جميله اوى اوى يا ساره.. الموضوع على اد حزنه وعلى اد ماهو مؤثر على اد ماهو جميل وناعم جداً اولاً اتمنى متكونش تجربه شخصيه

    ثانيا استمتعت جداً جداً بمفراداتك وبادواتك الى بتمليكيها وبتستعمليها بمنتهى المهاره

    ماشاء الله عليكى يا ساره
    انتى بجد مبدعه

    تحياتى

    ردحذف
  4. جميله اوي يا ساره :):):)

    انا عرفت مدونتك من قهوة كتكوت شفتها ف توقيعك

    :):):):)
    عموما انا كمان بحب الشعر اووووي

    ردحذف
  5. ربنا يخليكى يارب وتكون مدونتى دائما خيارك الاول مشكورة على مرورك

    ردحذف
  6. احاول كتابة تعليق اكثر من مرة

    ردحذف
  7. اخيرا عرفت الطريقةمعذرة محاولة اخرى للتاكيد

    ردحذف
  8. ابنتى واسمحى لى ان اناديك ابنتى لا يوجد انسان يستحق ان تودعى او ترثى قلبك من اجله..
    كلماتك معبرة جدا واحاسيسك صادقة ..وانشاء الله لنا لقاء ولقلء على المدونات تقبلى اعجابى

    ردحذف
  9. استاذى العزيز حينما يكون الكذب هو اقصر الطرق للوصول توقع اى شئ اتمنى ان اكون دائما عند حسن الظن

    ردحذف